«طلبات» تُعلن عن أكثر الوجبات والبقالة طلباً عبر منصتها  وعلى توجهات العملاء للعام 2021

تطبيق «طلبات» يُلخّص عام 2021 ويشارك بعض الإحصائيات المثيرة عن الأطباق المحبوبة إقليميًّا.

  • البطاطس المقلية، والحُمّص، والدجاج في طليعة أفضل المأكولات شعبيةً في عام 2021 على مستوى المنطقة.
  • ليلة رأس السنة على الأبواب، هل تتوقع أن يحتفل الناس بالعام الجديد بطلباتهم المفضلة مثل العام السابق؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة — 30 ديسمبر 2021: على مدار العام، كانت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، دائمًا في خدمة عملائها في جميع الأوقات ليلًا أو نهارًا،  في جميع المناسبات، وفي أي مكان. إليكم مُلخصًا لطلبات عام 2021 على مستوى الإقليم، والكثير من والإحصائيات الطريفة التي ستُدهِشك ولن تنساها بسهولة!

بالأرقام، البطاطس المقلية في الصدارة خلال عام 2021

مقارنةً مع جميع أصناف الطعام التي طُلبَت خلال العام، اكتسحت البطاطس المقلية الجميع وتصدرت قائمة أكثر الأصناف المحبوبة، متفوقةً على وجباتٍ لذيذة أخرى مثل شاورمة الدجاج وحتى البيتزا (أجل! خبرٌ صادم لنا جميعًا، لكنه الحقيقة. سحقت البطاطس المقلية جميع المنافسين حتّى البيتزا).

الحفاظ على الصحة كان من أولويات المستخدمين في 2021، فقد تصدّرت الفواكه والخَضروات قائمة أكثر الأصناف طلبًا في قسم البقالة على متجر «طلبات مارت» في الإمارات!

سواءٌ أعترفتَ بذلك أم لا، أنت تعرف جيدًا بداخلك أنك طلبت فواكه وخَضروات هذا العام أكثر من العام الماضي. خطوة رائعة! الكثير منكم اختار أن يطلب قائمة البقالة من «طلبات مارت» في آخر اليوم قُرابة الساعة 08:00 مساءً، حتى يبيت ليلته وهو مطمئن أن الثلاجة ممتلئة بالخيارات الصحية.

هل تعتقد أن القهوة مشروبٌ للصباح فقط؟ ليس تمامًا، أظهرت طلبات العملاء أن القهوة تُشرب في المساء أيضًا للاستمتاع ببقيّة اليوم في نشاط! هذا صحيح! اكتشفنا أن العديد من المستخدمين في الإمارات يطلبون القهوة قُرابة الساعة 08:00  مساءً، ليستمتعوا بمذاق القهوة اللذيذ بعد الدّوام.

في حين أن البرغر لم تصل إلى قائمة المأكولات الخمسة الأكثر طلباً في الإمارات، يبدو أن سكان أبوظبي يستمتعون بالبرغر أكثر من غيرهم.

طلب سكان أبوظبي أكبر عددٍ من البرجر في الإمارات في عام 2021. نعرف الآن أين يتواجد خبراء البرجر!

مُثلّجات الأوريو على رأس قائمة أكثر الحلويات طلباً في الإمارات. أشارت الإحصائيات إلى أن العملاء في الإمارات يعشقون الحلويات الباردة على مدار العام، مما جعل مُثلّجات الأوريو أكثر أصناف الحلوى طلباً على «طلبات» !

صلصة المايونيز بالثوم وصلصة البربكيو هم الأكثر طلباً في الإمارات.  الأمر الذي تؤكده البيانات والتي تشير بأن صلصة المايونيز بالثوم تأتي في مقدمة طلبات العملاء، تليها صلصة الباربكيو والتي احتلت المرتبة الثانية.

وبما أن احتفالات ليلة رأس السنة على الأبواب، إليكم كيف احتفل مستخدمي تطبيق «طلبات» ببداية سنة 2021. والسؤال هو، هل يحتفلون بالعام 2022 بالطريقة نفسها؟ كشفت البيانات أن البطاطس المقلية كانت أكثر الوجبات تفضيلاً بلا منافس وأكثر طلباً لبدء العام الجديد 2021 مع الاستمتاع بمذاقها، إلى جانب المشروبات الغازية.

إضافةً إلى ذلك، لم ينسَ العملاء أن يطلبوا الفواكه أثناء احتفالاتهم بليلة رأس السنة الماضية 2021، وكانت أكثر فاكهة محبوبة على «طلبات مارت» هي الموز!

«طلبات» تتمنى للجميع عامًا سعيدًا مليئًا بالنجاح والازدهار!

هذا وللعِلم، تطبيق «طلبات» مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

— نهاية البيان الصحفي —

نُبذة عن «طلبات»

منذ بدأنا بتوصيل أول وجبةٍ لنا في الكويت عام 2004 وعلى مدى 17 عامًا تطوّرنا كثيرًا  وتضاعف حجم الشركة مراتٍ عديدة. اليوم، نفتخر بتوصيل مئات الملايين من طلبات الطعام والبقالة وغيرها من المنتجات إلى عملائنا في 9 بلادٍ من بلدان المنطقة.

في وقتنا الحاضر، يعمل تطبيق «طلبات» مع أكثر من 25000 علامةٍ تجارية من المطاعم والمتاجر وما يقرب من 50 ألف فرع، بينما بدأت خدمة «طلبات مارت»؛ مَنفَذ التجارة السريعة، بتوصيل البقالة للعملاء في البحرين، ومِصر، والأردن، والكويت، وعمان، وقطر، بالإضافة إلى الإمارات في 30 دقيقة أو أقل!

عملاؤنا وشركاؤنا، وموظّفونا وسائقونا، والمجتمعات التي نعمل بها هُم قلب اهتمامنا، ومحور جميع خططنا وأهدافنا. ففي عام 2020 فقط، ساهمت «طلبات» في توصيل وجباتٍ تزيد عن 340 ألف وجبة طعام للأسر المَعوزة والمحتاجة، و44000 مساعدة دوائية للمرضى، كما تبرّعت بمساعدة عملائها وشركائها بما يربو على 1.3 مليون يورو للأعمال الخيرية والإغاثية. «طلبات» هي شركةٌ تابعة لـ «دليفري هيرو»؛ الشركة الرائدة وعملاق قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة عالميًّا.