"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تفتتح صالة عرض لتجهيزات الجراحة المتقدمة بدبي بالتعاون مع شركة أبوظبي الدولية للخدمات الطبية

خبر مصور

 

 

افتتحت "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" وبالشراكة مع شركة أبوظبي الدولية للخدمات الطبية، صالة عرض متطورة بدبي تركز على تجهيزات الجراحة المتقدمة وستكون وجهة متميزة في المنطقة للاطلاع على أحدث هذه التقنيات. وشهد حفل افتتاح صالة العرض حضور مارك ستويز ، المدير العام للتصوير الطبي، الأسواق الناشئة في "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، وتامر عقل المدير الإداري في شركة ميد-إن.

 

وتحتضن صالة العرض أنظمة التصوير الجراحي المتقدمة التي تكفل تقديم صور عالية الجودة وتعمل على تبسيط سير العمل وتلبية المتطلبات الجراحية الديناميكية، وتعرض ذراع التصوير المتنقلة المدمجة والمتكاملة (compact all-in-one mobile C-arm)، والتي تمنح رؤية تشريحية واضحة للأوضاع الجراحية.

 

وفي معرض تعليقه على الشراكة، قال مارك ستويز المدير العام للتصوير الطبي، الأسواق الناشئة في "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية": "سنبذل قصارى جهدنا لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة".

 

وأضاف تامر عقل المدير الإداري في شركة ميد-إن: "سيقدم هذا التعاون لشركائنا أحدث التقنيات والحلول التي ترتقي بكفاءة الرعاية المقدمة في غرف العمليات".

 

وتجسد صالة العرض حلولاً هجينة تجمع بين تقنية التصوير الجراحي عالية الجودة ومستويات المرونة الفائقة في مختلف المجالات الجراحية، بدءاً من جراحة العظام والعمود الفقري إلى الأوعية الدموية والقلب وحلول التصوير الجراحية. وتم تصميم صالة العرض لمنح تجربة شاملة تحاكي غرف العمليات، إذ تضم طاولة جراحية، ومصابيح السقف المعلقة ووحدة منظار البطن باعتبارها جزءاً من التجربة الجراحية الشاملة.

 

ومراعاةً للأوضاع الصحية التي فرضتها الجائحة العالمية، عكفت شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" على استعراض تقنياتها الجراحية عبر جلسات افتراضية حية لتمكين العملاء من التعرف على أحدث ابتكاراتها في هذا المضمار بأسلوب يسير وآمن.

 

وتتمتع "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" بحضور قوي في دولة الإمارات وتقدم أحدث تقنياتها لمستشفيات القطاعين العام والخاص. وتعتبر شركة أبوظبي الدولية للخدمات الطبية مزوداً رائداً للحلول الطبية وتمثل مجموعة من أفضل علامات المعدات والأجهزة الطبية وشركات الأدوية حول العالم.

-انتهى-

 

ملاحظات للمحررين:

 

حول "جنرال إلكتريك"

تعمل "جنرال إلكتريك" - الشركة العالمية المدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز (GE)- على دعم دول العالم عبر مساعدتها على التغلب على أكبر تحدياتها. وعلى مدار أكثر من 125 عاماً، ساهمت "جنرال إلكتريك" بإحداث قفزات نوعية في قطاع الصناعة لاستشراف مستقبله عبر الابتكار، ويعمل فريق عمل الشركة اليوم على تعزيز وصولها العالمي وتقنياتها المتقدمة وإمكاناتها لتعزيز الكفاءة والموثوقية والسلامة حول العالم. وتتميز "جنرال إلكتريك" بقوة عاملة عالمية ومتنوعة، تعمل بأعلى درجات التفاني والنزاهة لتحقيق رسالة الشركة وتلبية تطلعات عملائها. ويتوفر المزيد من المعلومات عبر الرابط www.ge.com .

 

حول "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"

وحدة أعمال بقيمة 19.8 مليار دولار تابعة لشركة "جنرال إلكتريك"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز GE. وبوصفها مزوداً رائداً لتقنيات التصوير الطبي والمتابعة والتصنيع الحيوي وعلاجات الخلايا والعلاجات الجينية، توفر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" دقةً متناهية في عمليات التشخيص والعلاج والمتابعة من خلال الاعتماد على الأجهزة الذكية وتحليلات البيانات وغيرها من التطبيقات والخدمات. وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 100 عام في القطاع ويعمل لديها ما يزيد على 50 ألف موظف حول العالم، وهي تعمل على تحقيق أفضل النتائج للمرضى ومزودي خدمات الرعاية الصحية والباحثين وشركات علوم الحياة حول العالم.. تابعونا عبر "فيسبوك" و"لينكدإن" و"تويتر" و"ذا بالس". وزوروا www.gehealthcare.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.