تألقوا و احتفلوا بموسم الأعياد  في سبا سوفيتيل دبي نخلة

تألقوا و احتفلوا بموسم الأعياد  في سبا سوفيتيل دبي نخلة

ما زال منتجع سوفتييل دبي النخلة مقصدًا لخلق ذكريات رائعة لا تنسى و بعروض منافسة دائماً. حيث

سيتسنى للنزلاء، بمبلغ 700 درهم إماراتي، الاستفادة من موسم الاحتفال المميز من خلال الاستمتاع بعلاج زيوت النعناع في سوفتييل الذي يعمل على تجديد حيوتك و استعادة نشاطك قبل نهاية العام. استرخ و احصل على جلسة تقشير لمدة ثلاثين دقيقة وأحظى بعدها بتدليك كامل للجسم لمدة 60 دقيقة حيث ستعيش شعور الانتعاش بالإضافة إلى أنه سيتيح لك فرصة الاستمتاع طوال اليوم بأحواض السباحة الداخلية للمعالجة المائية وحوض السباحة اللامتناهي في الهواء الطلق وغرفة البخار والساونا في سوفيتيل سبا.   

اخضع لعلاجات الجسم المفعمة بالنشاط والتدليك المهدئ للبشرة الذي يقدمه سوفيتيل سبا.  لتوفير الراحة لك والحفاظ على خصوصيتك، خصصنا مناطق خاصة للنساء والرجال في المنتجع الصحي – مزودة كلاً منها بأحواض سباحة داخلية وساونا وحمام وغرفة بخار خاصة.  يدعوكم سوفيتيل سبا لتجربة أقصى الدرجات الاسترخاء و الراحة مع أروع خدمات و علاجات السبا العالمية حيث يحرص على تقديم تجارب استثنائية لنزلاء المنتجع الصحي.

هذا العرض غير ساري مع أي خصومات أو عروض ترويجية أخرى، و غير ساري على علاجات التدليك بجهاز هيدرافيشل وتدليك الشاطئ.  يُشترط الحجز حسب توفر المواعيد.

لمزيد من المعلومات والتعرف على الأسعار، قم بزيارة موقع سوفتيل دبي النخلة:

THE RESORT

بريد إلكتروني: spa.palmdubai@sofitel.com  أو اتصل على 044556677